موعد عودة بنزيما لتدريبات اتحاد جدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استأنف فريق اتحاد جدة تدريباته، مساء أمس، الخميس، بعد الراحة التي منحها الأرجنتيني مارسيلو جاياردو للاعبين، عقب العودة من المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية.

وغاب الفرنسي كريم بنزيما ماهجم الاتحاد، عن في أول تدريب جماعي، عقب عودة الفريق من الإجازة، بينما عاد الدولي المصري أحمد حجازي، عقب انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب مصر، الذي ودع أمم أفريقيا بكوت ديفوار، من دور الـ16، بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن من المتوقع أن ينضم بنزيما لتدريبات اتحاد جدة، اليوم الجمعة أو غدًا السبت على حد أقصى.

كما لم يشارك البرتغالي جوتا نظير استكماله البرنامج اللياقي في عيادة النادي، إضافة إلى البرازيلي إيجور كورونادو الذي يطبق برنامجا علاجيا للتعافي من الإصابة، بينما واصل الثلاثي لويز فيليبي، وعوض الناشري، وعمر هوساوي برنامجهم التأهيلي اللياقي

فيما عاد الدولي المصري أحمد حجازي، عقب انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب مصر، الذي ودع أمم أفريقيا بكوت ديفوار، من دور الـ16، بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

ويستعد أحمد حجازي لقيادة دفاع اتحاد جدة في مواجهة الفيصلي ببطولة الكأس، المقررة يوم الأحد المقبل، بعد قيده في قائمة الفريق المحلية من جديد، لتمثيل "العميد" فيما تبقى من مباريات الفريق في الموسم الجاري، عقب تعافيه من إصابته بشكل كامل.

ويواجه اتحاد جدة نظيره الفيصلي، يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن دور ربع النهائي في مسابقة كأس الملك الموسم الحالي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق