انفراد.. برونو سافيو يتحدث عبر "كورة بلس" عن أزمته التي تسببت في منع الأهلي من القيد

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الأهلي السابق وفريق بوليفار البوليفي الحالي، عن أزمته المالية مع القلعة الحمراء، والتي تسببت في منع الأهلي من القيد لمدة 24 ساعة.

وأوضح البرازيلي برونو سافيو، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "قام النادي الأهلي بدفع 30% من مستحقاتي المتأخرة منذ أن كنت في مصر، وما زال هناك جزء لم أحصل عليه".

واسترسل لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "أحب مصر وأحب الأهلي.. لم أرغب في الرحيل، لكن للأسف لم أحصل على فرص للعب باستمرار، وكان هذا قرار المدرب، واحترمته لهذا السبب لم أقل أي شيء أبدًا، احترمه دائمًا، كنت أرغب في اللعب ومساعدة الفريق ولم يحدث ذلك".

وأضاف "سافيو": "أريد توضيح نقطة هامة وهي أن الأموال المتبقية لي لدى الأهلي، هي مستحقات منذ أن كنت متواجداً في النادي وليس مكافأة الفوز بالبطولات كما تردد، وكان كل شيء مُتفق عليه مع الأهلي للحصول على مستحقاتي ولكن لم يتم الالتزام بالدفع".

وأكمل: "حاولت مرارًا وتكرارًا حل الأمور بشكل ودي، وفي النهاية طلبت من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، التدخل لدفع الأموال الخاصة لدي، وذلك أصدر فيفا عقوبة الإيقاف".

واستطرد: " قام الأهلي، بدفع مبلغ من المستحقات المتأخرة، ولكن لا يزال هناك المزيد من الأموال الذي يتعين عليهم دفعه، وهناك موعد نهائي للدفع، وأتمنى أن يتم الالتزام والدفع، لأنني لا أريد الإضرار بالأهلي ..حيث أنني أحب هذا النادي".

واختتم اللاعب البرازيلي برونو سافيو، تصريحاته قائلًا: "أكررها مرة أخرى أنا أحب مصر، والجماهير، وفريق الأهلي، وكان شرفا لي أن أرتدي هذا القميص".

وكان مصدر في الأهلي قد كشف لـ"Kora Plus"، أمس الخميس، عن مفاجأة كُبرى بشأن إيقاف النادي من القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ساعات بسبب مستحقات متأخرة للبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق السابق.

وقال المصدر إن الأهلي فوجئ بخطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف قيد النادي بسبب مستحقات متأخرة للبرازيلي سافيو تُقدر بقرابة 250 ألف دولار قبل أن يقوم النادي بإنهاء الأزمة سريعاً وينجح في رفع القيد ويقوم بقيد وسام أبو علي و6 ناشئين محلياً وأفريقياً.

ورحل برونو سافيو عن الأهلي في يوليو الماضي حيث عاد إلى ناديه السابق بوليفار البوليفي ، وشارك اللاعب البرازيلي في 18 مباراة مع الأهلي سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة أهداف، وفاز مع الأهلي بكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

أقرأ ايضًا

ميركاتو 2024| تحركات قوية من الأهلي لضم صفقات جديدة (خاص)

الكشف عن تفاصيل منع الأهلي من القيد لمدة 24 ساعة.. خاص

شوبير: كولر أبلغ الأهلي بصعوبة استمرار محمود متولي

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق