موقف بلدية المحلة من رحيل يوسف حسن إلى الزمالك.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي بلدية المحلة، عن موقف إدارة النادي من عرض نادي الزمالك، لضم يوسف حسن لاعب خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس، أن الاتجاه داخل نادي بلدية المحلة بتأجيل النظر في عرض نادي الزمالك حتى نهاية الموسم وذلك على الرغم من قيام مسئولي الأبيض برفع العرض المادي لضم اللاعب لسبعة ملايين جنيه، يحصل عليها نادي بلدية المحلة مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وتأتي رغبة مجلس إدارة بلدية المحلة بتأجيل رحيل يوسف حسن، عن الفريق، بسبب رغبة الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف في الحفاظ على اللاعب خاصة أنه أحد العناصر الأساسية في الفريق الذي يعتمد عليه الجهاز الفني في التشكيلة الأساسية للفريق منذ بداية الموسم، بالإضافة لرغبة مجلس إدارة النادي في الحفاظ على اللاعب من أجل ضمان البقاء في الدوري في الموسم الأول للفريق بدوري الأضواء والشهرة.

ومن المقرر، أن يحسم مصطفى الشامي رئيس مجلس إدارة نادي بلدية المحلة والمشرف العام على الكرة بنادي بلدية المحلة مصير اللاعب سواء بالبقاء او الرحيل عن صفوف الفريق في جلسته مساء اليوم مع الجهاز الفني والتي ستحدد بشكل كبير والرحيل عن صفوف البلدية للقلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية.

انفراد.. برونو سافيو يتحدث عبر "كورة بلس" عن أزمته التي تسببت في منع الأهلي من القيد

الزمالك يكشف مصير معتمد جمال بعد التعاقد مع جوزيه جوميز.. خاص

تفاصيل إصابة فتوح بعد إعلان غيابه عن الزمالك لمدة شهر ونصف

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق