وادي دجلة يُعير هاجر صوان لـ المقاولون العرب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وافق مسؤولو فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات، على إعارة حارسة مرماه هاجر صوان، إلى نظيره فريق المقاولون العرب بعد طلب الأخير إعارتها له.

في سياق آخر وافق مسؤولو الفريق الدجلاوي، على إعارة ثنائي الفريق الشابات سلمى طارق وشمس أيمن، أيضًا إلى نظيره فريق زد بعد طلب الأخير إعارتهن له.

في سياق آخر قرر مسؤولو النادي الأهلي مشاركة الفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2024-2025، المشاركة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بعد الظهور الموسم الكروي الحالي في دوري الناشئات مواليد 2004.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أمس الخميس: "أن إدارة النادي الأهلي قررت المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات، بداية من الموسم الكروي المقبل".

وأضاف مصدر "كورة بلس" في تصريحاته : "خلال الأيام القليلة المقبلة سيبدأ النادي الأهلي في التفاوض، مع اللاعبات المميزات من أجل ضمهن له مستقبًلا".

وكان "كورة بلس" انفرد منذ فبراير الماضي بتأسيس الأهلي فريق مواليد 2004، من أجل المشاركة في دوري الناشئات الموسم الجاري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق