جوارديولا ساخرا من أنباء انتقال هالاند لـ ريال مدريد: في إسبانيا لديهم معلومات أكثر منا

كورة بلس 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سخر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن أنباء انتقال إيرلينج هالاند لفريق ريال مدريد خلال الميركاتو القادم.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للقاء برينتفورد: "جميع اللاعبين بخير، الجميع مستعد وجاهز للمشاركة، اقتربت فترة إزدحام المباريات، من الجيد وجود كل اللاعبين".

وأضاف: "هالاند بخير وجاهز للمشاركة، شارك 25 دقيقة أمام بيرنلي، جميع اللاعبين كانوا يبحثون عنه، هذا يبين مدى أهميته بالنسبة لنا".

وأكمل: "ليس لدينا شعور بأنه غير سعيد. ربما وسائل الإعلام في إسبانيا وخصوصاً في مدريد لديهم معلومات أكثر منا".

وعن حالة ستونز واصل: "إنه في وضع جيد، إصابته لم تكن عضلية كانت في الكاحل، لذلك لايوجد خطر كبير، إنه بحاجة إلى اتخاذ خطوة للأمام نحو جون ستونز الذي رأيناه الموسم الماضي، سيتحسن خطوة بخطوة، نأمل أن يتمكن من الاستمرار وتجنب الإصابات".

وأردف: "نعرف مدى صعوبة المهمة أمام برينتفورد، تحدٍ جديد بالنسبة لنا، لقد تغلبوا علينا الموسم الماضي وقام مدربهم بعمل مذهل، لديهم لاعبين أقوياء وسريعين ومهاجمين مذهلين أيضاً".

واختتم: "أنا سعيد بعودة إيفان توني، إنه استثنائي وأتمنى أن يكون مامر به قد انتهى. الطريقة التي يلعب بها تؤكد انه مهاجم كبير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق