أرتيتا عن مواجهة ليفربول: نريد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي له في الدوري على حساب فريق ليفربول في المباراة القادمة.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول: "توماس بارتي تعرض لانتكاسة بسيطة قبل بضعة أيام . سواء كان الأمر مسألة أيام أو أسابيع، سنرى، لقد شعر بشيء مرة أخرى في منطقة مشابهة جداً. لن يكون ضمن الفريق".

وعن السبب وراء عدم التوقيع مع مهاجم في الميركاتو الشتوي أضاف: "أحب لاعبي فريقي وأعتقد أننا سنسجل الأهداف أمام ليفربول ونكون في قمة مستوانا ونُريد تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي".

وعن سباق البريميرليج استمر:"علينا أن نفعل ما يتعيّن علينا القيام به و أن نُؤدي بالطريقة التي كنا نُؤدي بها العام الماضي و بداية هذا العام، الأداء كان موجودًا و لكن النتائج لم تكن كذلك، و لكن النتائج في صالحنا حاليًا".

وعن بارتي واصل:  "إنه مصدر قلق كبير بالنسبة لنا وفقدناه لفترة طويلة لقد مر وقت طويل بدون أن يشارك، اللاعب لديه تاريخ مع الاصابات لذلك علينا حمايته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق