عموتة بعد قيادة الأردن لنصف نهائي كأس آسيا: "لم أتوقع بلوغ هذا الدور قبل المسابقة بالنظر للمشاكل التي واجهتنا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، بعدم توقعه لبلوغ نصف نهائي كأس آسيا رفقة "النشامى"، مرجعا الفضل للاعبين بعد الانتصار على طاجيكستان (1-0) في ربع نهائي المسابقة.

وقال عموتة في تصريحاته التي تلت المواجهة لشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "المباراة كانت صعبة في هذا المستوى من التباري، عرفنا متى نتحمل ضغط الخصم خاصة بعد تسجيلنا للهدف".

وواصل: "حاولنا منذ البداية تسجيل الهدف، وللأسف غابت عنا الفاعلية الهجومية، حيث خلقنا 4 فرص حقيقة، والأهم في هذه المباريات هي التسجيل والحفاظ على النتيجة وضمان مكان في نصف النهائي".

وتابع: "آخر الدقائق مرت صعبة، ومع الوقت البدل ضائع، والكل كان يفكر في التأهل ما ساهم في نقصان التركيز، والحمد لله الإنسان يبقى مجرد أحاسيس، وهذه أمور سنتعلم منها".

وفي تصريحاته لقناة "الكأس"، قال: "أنا سعيد جدا. استغلينا الثقة التي كانت داخل المجموعة بنسبة ألف في المئة، وهي التي جعلتنا نركز تكتيكيا وذهنيا، وهي أمور جعلتنا نؤمن بإمكانياتنا ونصل للنصف".

وواصل: "اللاعبون هم سلاحنا ولولاهم لما بلغنا النصف، وشكرا لكل من ساهم في تحضير هذا المنتخب. لم أتوقع بلوغ هذا الدور قبل بداية المسابقة، لأننا مررنا بمشاكل ومطبات كان صعبة علينا".

واختتم: "اللاعبون وجميع المكونات استحقت بلوغ النصف، والأهم هو الاحتفال الآن والاستعداد للنصف. حضور ولي العهد كان دفعة معنوية للاعبين، وأنا أقول إن جميع الشروط كانت متوفرة بالإضافة للدعم من الداخل والخارج".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق