تشافي هيرنانديز يكشف سبب قرار رحيله عن تدريب برشلونة

كورة بلس 0 تعليق 105 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أنه قرر مغادرة البرسا بسبب عدم تحقيق الأهداف التي جاء من أجلها.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألافيس: "تعرضت لانتقادات منذ اليوم الأول، لكنني أتفهم الانتقادات، سأغادر لأن الأهداف لم تتحقق".

وأضاف: "أنا لا أغادر بسبب الصحافة أو لصحتي النفسية، سأغادر لأن الأهداف والتوقعات لم تتحقق، أنا شخص مهووس بتحقيق الأهداف وأعتقد أن الفريق يحتاج إلى تغيير الاتجاه من أجل مصلحة النادي".

وأكمل: "غدًا ستكون مباراة معقدة للغاية. ألافيس يأتون من ديناميكية إيجابية للغاية مع ثلاثة انتصارات متتالية ويقومون بعمل جيد مع لويس غارسيا بلازا، منافس معقد، لكننا بحاجة إلى النقاط الثلاث".

وواصل: "رأيت مدربين هنا يفوزون بدوري أبطال أوروبا ولم يعرفوا ما إذا كانوا سيستمرون أم لا".

وعن فيتور روكي قال: "تحسنت حالته البدنية كثيرًا لأنه عائد من إصابة طويلة. أعتقد أن ذلك سيكون مهمًا لنا. الهدف كان جيدًا بالنسبة له لاكتساب الثقة وتحرير نفسه، يجب أن نكون حذرين لأنه يحتاج إلى وقت بدنيًا".

واختتم: "علينا التقليل من خطورة هجمات ألافيس المرتدة مع ريوخا وسامو أوروديون. هناك أشخاص سريعون وعلينا أن نهاجم بشكل جيد، لكن يجب أن نكون منتبهين جدًا للهجمات المرتدة. كان من الصعب جدًا علينا الفوز عليهم في مونتجويك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق