عموتة يعلق على تأهل الأردن التاريخي لنصف نهائي كأس آسيا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأدرن على التأهل التاريخي لمنتخب النشامى لنصف نهائي بطولة كأس آسيا المقامة في قطر 2023.

وتأهل منتخل الأردن إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023، بفوزه على طاجيكستان 1-0، في المباراة التي جمعتهما  اليوم الجمعة، على ستاد أحمد بن علي في الريان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وقال مدرب الأردن خلال تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء: "سعيد جدا لأن استغللنا الثقة داخل المجموعة بنسبة 1000%، وهي ما جعلتنا ملتزمين فنيا، وذهنيا كنا حاضرين، ومع الإمكانيات وصلنا لنصف النهائي، أهنئ اللاعبين لأنه لولاهم لما وصلنا لنصف النهائي".

واستطرد: "لم أتوقع الوصول لهذه المرحلة لأننا مررنا ببعض المشاكل الصعبة على الفريق، وتخطينا كل هذه العوامل النفسية والنتيجة كما ترون، ونحتفل اليوم وبعد ذلك سنحضر أنفسنا للمباراة المقبلة".

واختتم: "المساندة الجماهيرية هي ما كان يحتاجها اللاعبين، وحضور ولي العهد للمباراة الثانية بمثابة دعم معنوي، وكل الشروط توافرت لتحقيق هذا الإنجاز، ونريد التركيز لآخر نقطة في البطولة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق