موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2023 والقنوات التالية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي" مواجهة قوية ضد جنوب أفريقيا، الذي يلعب له نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو، حينما يلتقيان في دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، مساء السبت 3 فبراير.

كاب فيردي ضد جنوب أفريقيا.. الحصان الأسود ضد الأولاد

الحصان الأسود الذي فاجأ الجميع في بطولة كأس أمم أفريقيا يخوض مواجهة قوية أمام الأولاد الغير متوقعين في المسابقة القارية، بحثًا عن مواصلة النجاح من كليهما وبلوغ دور نصف النهائي.

كاب فيردي الذي نجح في تحقيق إنجاز كبير بوصوله لأول مرة إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن تخطى دور الستة عشر على حساب موريتانيا بهدف دون رد، بعد أن أصبحت البطولة تلعب بـ 24 منتخبًا وليس 16 كما حدث معه في 2013 حينما وصل إلى دور الثمانية في تلك النسخة.

شارك منتخب الرأس الأخضر من قبل في 3 نسخ لكأس أمم أفريقيا، أعوام 2013 و2015 و2021، وفي النسخة الحالية، يعد الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن، وحقق نتائج قوية.

وتغلب كاب فيردي في بداية مشواره بالبطولة على غانا بنتيجة 2-1، ثم تغلب على موزمبيق بثلاثية نظيفة قبل أن يختتم دور المجموعات بالتعادل 2-2 مع مصر.

وفي دور الـ 16 تمكن منتخب كاب فيردي من التغلب على موريتانيا بهدف نظيف، محققا انتصاره الأول في الأدوار الإقصائية بعد هزيمتين أمام غانا في نسخة 2013، والسنغال في 2021.

في المقابل، لن تكون المواجهة سهلة أمام الرأس الأخضر، خاصة وأنه سيواجه منتخب جنوب أفريقيا صاحب الصولات والجولات في البطولة الأفريقية.

وعلى الورق يبدو منتخب الأولاد الأقرب لتحقيق الفوز، حيث يستهدف العودة إلى منصّات التتويج منذ أن لقب بها في عام 1996.

وتأهل منتخب جنوب أفريقيا لهذا الدور، بعدما احتل وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، جمعها بعد الخسارة أمام مالي، والفوز على ناميبيا، والتعادل مع تونس.

وفي دور الـ 16، فجر المنتخب الجنوب أفريقي، مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء المغرب، رابع كأس العام، وأحد أبرز المرشحين لنيل اللقب، بالفوز عليه بهدفين نظيفين. 

موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2023

تقام مباراة مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية

تلعب مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية، على ملعب شارليس كونان باني.

القنوات الناقلة لمباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2023

تنقل مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية، عبر القنوات التالية: 

Sport TV3 Portugal

Ziggo Sport Select HD

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

RTI 1

TV8.5 Turkey
 

 

 

 

 


Sport TV3 Portugal

Ziggo Sport Select HD

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

RTI 1

TV8.5 Turkey
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق