الأشعة تحدد مدة غياب أوسبينا عن النصر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تحدد الأشعة، مدة غياب الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ، عن تدريبات العالمي الجماعية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مساء الأمس الخميس.

فحص طبي لـ أوسبينا اليوم

وكان أوسبينا تعرض للإصابة خلال مباراة النصر وإنتر ميامي في بطولة كأس موسم الرياض، وذلك في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، ولم يستطع إكمال المباراة ودخل بدلا منه وليد عبد الله.

ويخضع الحارس الكولومبي إلى فحص بالأشعة، مساء اليوم الجمعة، لتحديد إصابته، وموعد عودته إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن غاب 383 يوما عن النصر بسبب الإصابة في المرفق.

وكانت إدارة برئاسة مسلي آل معمر، أعلنت قيد أوسبينا في كشوفات الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بناءً على طلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني.

وفي سياق متصل منح كاسترو لاعبي النصر، راحة من التدريبات لمدة يوم، وذلك بعد الفوز الكاسح على إنتر ميامي الأمريكي بسداسية نظيفة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضة السعودية، مساء اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق