لوكمان يفتتح التسجيل لـ نيجيريا أمام أنجولا في أمم إفريقيا "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أحرز منتخب نيجيريا الهدف الأول أمام أنجولا خلال المواجهة التي تقام بينهما في ربعغ نهائي أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وانطلق موزيس سيمون من جهة اليسار ثم مرر كرة عرضية ارضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أديمولا لوكمان بتسديدة قوية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

تأهل منتخب نيجيريا لنصف نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بهدفين دون مقابل في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

على الجانب الآخرحقق منتخب أنجولا فوزًا كاسحًا أمام نظيره ناميبيا، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتلعب مباراة نيجيريا ضد أنجولا اليوم في أمم أفريقيا في ملعب ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة نيجيريا ضد أنجولا مع الفائز من مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 

منتخب أنجولا تمكن من التأهل إلى دور ربع النهائي بعد التفوق على نامبيا، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، ضمن منافسات دور الـ 16. 

وتصطدم آمال نيجيريا بمواصلة حملة الفوز  باللقب  الغائب منذ 2013 بأحلام أنجولا ببلوغ نصف النهائي لأول مرة في تاسع مشاركاتها.

وجاء تشكيل منتخب نيجيريا أمام أنجولا على النحو التالي:

حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي.

خط الدفاع: أولا أينا - وليام تروست إيكونج - سيمي أجاي - كالفن باسي.

خط الوسط: زيدو سانوسي - أليكس أيوبي – فرانك أونيكا.

خط الهجوم: موسيس سيمون - فيكتور أوسيمين - أديمولا لوكمان.

وجاء تشكيل أنجولا كالتالي:

حراسة المرمى: سينيوري أنطونيو.

خط الدفاع: أفونسو، جاسبار، بواتو، كارنيرو.

خط الوسط: فريدي، كافومانا شو، إستريلا.

خط الهجوم: جيلبرتو، كريستوفاو مابولولو، جيلسون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق