نادي روما يُصدر بيانًا لتكذيب رئيس برشلونة بشأن السوبر الأوروبي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام نادي روما الإيطالي اليوم الجمعة بالرد على تصريحات خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بشأن الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي.

وكان لابورتا قد صرح، وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، عبر تطبيق "إكس": "هؤلاء الأندية وافقت بالفعل على الانضمام لدوري السوبر".

وأوضح لابورتا: "إنتر، ميلان، نابولي، روما، مارسيليا، بنفيكا، بورتو، سبورتنج، أياكس، فينورد، آيندهوفن، أندرلخت، كلوب بروج، وجميع الأندية الإسبانية عدا أتلتيكو مدريد".

وقد أصدر نادي روما بيانًا رسميًا للرد على لابورتا، جاء فيه: "وفقًا للتأكيد العلني الصادر بعد ساعات قليلة من قرار محكمة العدل الأوروبية بشأن دوري السوبر، يؤكد روما أنه لا يدعم أيًا من المشاريع المنسوبة إلى ما يسمى بدوري السوبر".

وأوضح البيان: "لم نقم بأي تغيير في موقفنا بشأن هذه المسألة، ولم نجرِ محادثات لاستكشاف خيارات أخرى غير المسار المشترك بين الأندية من خلال رابطة الأندية الأوروبية بالتعاون الكامل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق