حسم جاهزية ثنائي نجوم ليفربول من المشاركة أمام أرسنال

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز واحدًا من 25 لاعبًا تم تصويرهم وهم يعملون في مركز تدريب أكسا في ، مع مشاركة أليكسيس ماك أليستر أيضًا بعد تلقيه ضربة في الركبة ضد .

وحدث ذلك بعد ساعات من اعتراف يورجين كلوب بأنه غير متأكد مما إذا كان سيكون متاحًا أمام أرسنال، ثم تخلص داروين نونيز من المخاوف بشأن إصابة في قدمه بعد أن ظهر في التدريبات.

وبذلك هدأت المخاوف بشان غياب اللاعب صاحب الرقم 9 عن الرحلة إلى ملعب الإمارات لمواجهة ، حيث كان من المتوقع أن يبدأ كودي جاكبو إذا غاب في مكانه.

وهدأت المخاوف أيضًا بشأن حالة لاعب الوسط الأرجنتيني الذي شارك في تدريبات يوم الجمعة مما سيجعله جاهزًا لمواجهة الجانرز.

وتم الترحيب أيضًا بانضمام اللاعب المخضرم تياجو ألكانتارا إلى التدريبات الكاملة، بينما يبدو كما لو أن كوستاس تسيميكاس قد حصل على تصريح طبي للعمل بعد تعافيه من إصابته في عظمة الترقوة.

ومع مراجعة سجل الإصابات في فريق كلوب، لم يتبق سوى جويل ماتيب ومحمد صلاح وستيفان باجسيتيتش وبن دواك بعيدين عن الفريق، إلى جانب واتارو إندو الذي يشارك في كأس آسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق