الربيعي يشارك في مران الهلال لأول مرة قبل لقاء الغرافة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم ، مشاركة محمد الربيعي حارس مرمى الفريق، للمرة الأولى، مساء اليوم الجمعة، قبل مواجهة الغرافة القطري.

تفاصيل مران الهلال اليوم

واختتم فريق الهلال تدريباته الجماعية، اليوم، استعدادا لمواجهة نادي الغرافة القطري، وذلك ضمن استعدادات الفريق خلال الفترة الحالية، للمرحلة القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وتواجد أيضا في تدريبات الهلال عبدالإله المالكي لاعب وسط الفريق، وذلك بعد عودته من المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023، والتي ودعها الأخضر من دور الـ16.

وبدأ مران اليوم، والذي قاده البرتغالي جورج جيسوس، بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، بالإضافة إلى التركيز على النواحي الفنية والتكتيكية مؤكدا على أن الأمور تسير بشكل جيد في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن ودية الهلال ضد الغرافة القطري، تأتي قبل مباراة الزعيم مع النصر في ختام بطولة كأس موسم الرياض 2023، والتي يحتضنها ملعب المملكة آرينا، ثم يعود لاستئناف بطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق