تأكد غياب ثلاثي الاتحاد الأجنبي عن مباراة الفيصلي في الكأس

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، إلى خدمات ثلاثي الفريق أمام الفيصلي، في بطولة كأس الملك.

غياب بنزيما وجوتا وكورنادو عن تدريبات الاتحاد

وتأكد غياب الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي جوتا والبرازيلي إيجور كورنادو ثلاثي فريق الاتحاد، عن مباراة الفيصلي في بطولة الكأس، نظرًا لعدم الجاهزية.

وأوضح فارس الفزي الصحفي بجريدة الشرق الأوسط عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن الثلاثي الأجنبي بنزيما وجوتا وكورنادو لم يشاركوا في تدريبات الاتحاد الجماعية.

وأشار إلى أن غياب ثلاثي الاتحاد استمر لليوم الثاني على التوالي وبذلك تأكد غيابهم عن مواجهة الفيصلي الأحد في كأس الملك.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الفيصلي، في المباراة التي ستقام على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستقام مباراة الاتحاد والفيصلي، يوم الأحد الموافق 4 فبراير، وذلك في تمام السادسة وربع بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة وربع بتوقيت القاهرة، أي السابعة وربع بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق