الاتحاد يعلن غياب 9 لاعبين عن التدريبات قبل لقاء الفيصلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وشارك اللاعبون الدوليون في تدريبات الاتحاد بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب، وركز الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المدير الفني لفريق الاتحاد، على الجوانب الفنية في تدريب اليوم، استعدادًا لمواجهة الفيصلي، حسبما ذكر المركز الإعلامي للنادي.

وواصل كريم بنزيما برنامجه التدريبي الخاص تهميدًا لعودته د للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق يوم الأثنين المقبل، وتأكد غيابه عن المشاركة خلال مباراة الفيصلي القادمة بشكل رسمي.

ودخل عدد من لاعبي اليوم العيادة وهم، البرازيلي إيجور كورنادو، زكريا هوساوي، البرتغالي جوتا، لويز فيليبي، عوض الناشري، سويلم المنهالي، سعد الموسي، حامد الغامدي.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الفيصلي، في المباراة التي ستقام على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستقام مباراة الاتحاد والفيصلي، يوم الأحد الموافق 4 فبراير، وذلك في تمام السادسة وربع بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة وربع بتوقيت القاهرة، أي السابعة وربع بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق