اتحاد جدة يكشف موقف كريم بنزيما من المشاركة بمباراة الفيصلي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف نادي اتحاد جدة عن موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في مباراة الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام يوم الأحد.

تم استبعاد المهاجم الفرنسي من معسكر فريق اتحاد جدة في دبي بقرار من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، نظرًا لتأخره في العودة من إجازته.

وكان بنزيما قد أثار الجدل عندما غاب عن تدريبات الفريق أمس الخميس، وهي أول حصة تدريبية بعد عودة الفريق من دبي.

أكد النادي في بيان رسمي نشره على منصة "إكس" اليوم الجمعة أن بنزيما سيواصل برنامجه التدريبي الخاص، ومن المتوقع أن يعود للتدريبات يوم الإثنين المقبل، مما يعني غيابه عن مباراة الفيصلي المقررة بعد غدٍ الأحد.

تناولت تقارير إعلامية شائعات عن رحيل بنزيما عن اتحاد جدة في يناير الماضي بسبب غيابه عن معسكر دبي، ولكن اللاعب استمر في الفريق في النهاية.

غاب عن تدريبات الفريق اليوم عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، بما في ذلك إيجور كورنادو وجواو فيليبي "جوتا" وزكريا هوساوي ولويز فيليبي وعوض الناشري وسويلم المنهالي وسعد الموسى وحامد الغامدي.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق