النصر يقترب من إعلان تجديد عقد نجم الفريق.. خاص

Sport 360 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقتربت إدارة برئاسة مسلي آل معمر، من إعلان تجديد عقد سامي النجعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

النصر يجدد عقد النجعي

وكانت مصادر أفادت لـ “سبورت 360 عربية” بأن إدارة نادي النصر تتجه خلال الأيام القادمة إلى إنهاء ملف تجديد عقد اللاعب الدولي سامي النجعي.

وأشارت المصادر إلى أنه من المنتظر إعلان إدارة نادي النصر تجديد عقد سامي النجعي لمدة أربعة مواسم، وذلك بعد الاتفاق على كافة البنود مع اللاعب ووكيله مؤخرًا.

ويأتي تجديد عقد سامي النجعي مع نادي النصر، في إطار سياسة النادي، للحفاظ على نجوم العالمي، وبناء على طلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، في ظل حاجته إلى خدمات اللاعب خلال الفترة المُقبلة.

وكان ، أعلن إنهاء إجراءات تجديد عقد علي الحسن وأيمن يحيى ثنائي الفريق، حتى عام 2028، ومثل النادي في مراسم التوقيع الرئيس التنفيذي جويدو فينجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق