سيميوني: ريال مدريد يمتلك مدربًا استثنائيًا.. وأحب هذا اللاعب كثيرًا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى دييجو سيميوني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو مدريد، إعجابه الشديد بإدارة غريمه التقليدي ريال مدريد، مشيرًا إلى أن النادي الملكي يمتلك مدربًا استثنائيًا.

وقال سيميوني في تصريحات عبر قناة "ESPN": "يمتلك نادي ريال مدريد مدربا استثنائيا، يدعى أنشيلوتي، بالإضافة إلى رئيس قوي للغاية، فلورنتينو بيريز الذي يدير النادي الأفضل في العالم".

وتابع: "أنا معجب بـ فلورنتينو بيريز، لقد نجح في الاستمرار داخل صفوف مدريد لفترة طويلة، ووضع هذا النادي على القمة على الرغم من رحيل كريستيانو وسيرخيو راموس وكاسياس، فريال مدريد مستمر لأنه يُدار بطريقة مثالية".

وبشأن جود بيلينجهام في الديربي الأخير.. قال: "كنا محظوظين بإيقافه، بيلينجهام لاعب رائع، ولديه مهارات من الصعب اكتشافها خلال أحداث المباراة، يمتلك كل المستقبل للتطور مع نادٍ يوفر له كل شيء".

طالع أيضًا:

جدول مباريات اليوم.. مالي تواجه كوت ديفوار وإيران تصطدم باليابان

قطر تستهدف مواصلة حملة الدفاع عن اللقب أمام أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا

واختتم سيمويني تصريحاته قائلًا: " أنا أحب بيلينجهام كثيرًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق