كاف يؤجل مباراة منتخب المغرب والنيجر بتصفيات كأس العالم للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأجيل مباراة منتخب سيدات المغرب لأقل من 17 مع نظيره النيجر، بدلًا من أن تقام يوم السبت 3 فبراير 2024 إلى الاثنين الموافق 5 من الشهر ذاته، في إطار الدور الأول من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب ذاتها على نفس الملعب يوم الجمعة الموافق 9 فبراير.

في نفس السياق نجح فريق ليفانتي لاس بلاناس الإسباني، خلال الساعات القليلة المقبلة حسم صفقة المغربية غزلان شباك لاعبة فريق الجيش الملكي للسيدات، وقائدة المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية.

وانضمت غزلان شباك لليفانتي لاس بلاناس الإسباني لمزاملة مواطنتيها، أنيسة لحماري القادمة من صفوف غانغون الفرنسي، وياسمين مرابط والذي انتقلت للفريق الإسباني منذ موسمين.

وبدأت غزلان شباك مهاجمة المغرب وقائدة العسكريات الجيش الملكي مشوارها، مع الساحرة المستديرة عند بلوغها الثماني سنوات، في أحد أحياء المغرب البعيدة، وبدأت حينذاك اللعب مع الأولاد في الشوارع مثل الجميع، ثم ذهبت للعب في إحدى فرق الحي التي تسكن به ثم صارت بعد ذلك لاعبة محترفة.

في مايو الماضي قادت غزلان شباك منتخب أسود الأطلس، للصعود إلى بطولة كأس العالم أستراليا ونيوزيلندا 2023، للمرة الأولى في تاريخ المغرب وتاريخ العرب، وتحقيق وصافة الكان التي نظم آنذاك في الدار البيضاء والرباط، وتسجيل أول هدف في الكان النسخة الأخيرة باسمها.

إنجازات غزلان شباك لم تتوقف عند الحد المحلي فقط، بعدما ساهمت في تتويج فريقها عميد الأندية المغربية، لحصد 8 بطولات دوري مغربي في وقت قصير، بل قادت الفريق للظهور في بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، للمرة الأولى في تاريخه وتحقيق برونزية الأبطال الإفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق