اتحاد الكرة يقرر رحيل روي فيتوريا عن قيادة منتخب مصر.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر باتحاد الكرة، عن استقرار المجلس على رحيل البرتغالي روي فيتوريا، عن قيادة منتخب مصر، بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "قرار رحيل البرتغالي روي فيتوريا، عن قيادة منتخب مصر تم اتخاذه".

تابع: "اتحاد الكرة ينهي الإجراءات قبل الإعلان لذا يتم التفاوض المكثف مع هيرفي رينارد لقيادة المنتخب".

ووصل الاتحاد المصري لكرة القدم، لمفاوضات متقدمة مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، من أجل تولي تدريب المنتخب المصري، خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر بالاتحاد لـ كورة بلس ، أن المفاوضات مع رينارد في مرحلة متقدمة ويتبقى بعض التفاصيل المالية التي يتم الاتفاق عليها خلال الوقت الحالي وحال الانتهاء منها سيتم الإعلان عن تولي المدرب الفرنسي تدريب المنتخب الوطني.

وودع منتخب مصر منافسات كأس أمم أفريقيا، من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 8 - 7، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

7 أعضاء يرفضون استمراره | آخر تطورات اجتماعات الجبلاية لرحيل روي فيتوريا

اجتماع حاسم في اتحاد الكرة بشأن فيتوريا وكل الاحتمالات واردة (خاص)

"فيتوريا بيشتغلنا".. تعرف على معدل أعمار لاعبي منتخب مصر في كأس العالم 2026

موقف فيتوريا من التنازل عن جزء من الشرط الجزائي

وكان مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة قد كشف آخر تطورات التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بشأن فسخ التعاقد وحل أزمة الشرط الجزائي.

أكد المصدر في تصريحات عبر "كورة بلس": "اتحاد الكرة عرض على فيتوريا الحصول على مبلغ 300 ألف دولار للرحيل بالتراضي، 200 ألف دولار راتب شهر يناير، بالإضافة إلى 100 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي.

وتابع: "روي فيتوريا رفض بشكل نهائي التنازل عن أي مبلغ من قيمة الشرط الجزائي، ويتمسك بالحصول على 800 ألف دولار قيمة راتب شهر يناير والشرط الجزائي.

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: "هناك 7 أعضاء داخل مجلس اتحاد الكرة استقروا على رحيل روي فيتوريا، بينما هناك 2 داخل المجلس يتمسكان ببقائه واستكمال مهمته في قيادة الفراعنة خلال الفترة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق