أليجري يكشف مفتاح فوز يوفنتوس على إنتر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أليجري: مباراة يوفنتوس وإنتر اختبار مهم لنا

وأكمل: “غدًا ستكون مباراة رائعة، نحن نعرف نقاط قوة إنتر، لا يزال يتعين علينا حصد العديد من النقاط من أجل هدفنا، وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

وعن موقف فيديريكو كييزا من اللعب غدًا: “اليوم سأقرر، من المهم أن يكون الجميع متاحًا، فنحن في النصف الثاني من الموسم، لا يزال هناك العديد من المباريات المتبقية، لدينا مباراتان بنصف نهائي كأس إيطاليا”.

واستمر: “يجب أن نملك الرغبة والإيمان بتحقيق نتيجة جيدة، في النهاية سنرى من هو الأفضل، إنه اختبار مهم بالنسبة لنا”.

واسترسل: “المنافسة جيدة للجميع، خاصة عندما تلعب مباراة واحدة في الأسبوع، أولئك الذين يشاركون كبدلاء يكونون دائمًا جاهزين”.

واستطرد: “النقاط التي سنحصدها ستكون حاسمة من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وسُئل أليجري عما إذا كان ديربي إيطاليا سيكون نقطة تحول في السباق على لقب الدوري الإيطالي، حيث رد قائلًا: “إنها ليست نقطة تحول حاسمة”.

وأشار بقوله: “نحن نكن احترامًا كبيرًا لإنتر، لأنه أقوى فريق في الدوري والمرشح للفوز بلقب الكالتشيو، يجب ألا نشتت انتباهنا بالثرثرة الخارجية”.

وأردف: “لا يزال هناك العديد من المباريات المتبقية، كرة القدم مليئة بالأحداث غير المتوقعة، يجب أن تتمتع بالتوازن، أصعب شيء هو إدارة لحظات الصعوبة التي تحدث طوال الموسم”.

وشدد: “اليوم سنجري أخر حصة تدريبية لنا، الشيء الوحيد الذي يجب فعله هو الركض كثيرًا”.

وأتم: “مباراة الدور الأول كانت متوازنة للغاية مع الكثير من الاحترام، أعتقد أن مواجهة الغد ستكون مختلفة تمامًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق