مديرة نادي باي إف بي الأمريكي : تعاقدنا مع أفضل لاعبة في أفريقيا إضافة كبيرة لنا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت لوسي راشتون المدير العام لنادي باي إف سي، عن ضفقة ضم أسيسات أوشوالا النيجيرية المتوجة بلقب أفضل لاعبة في أفريقيا عن عام 2023 وذلك بعد رحيلها من صفوف برشلونة الإسباني.

وقالت راشتون، " أسيسات هي هدافة أثبتت جدارتها على أعلى مستويات كرة القدم العالمي، وحصولنا على فرصة ضمها إضافة كبيرة لنا ".

وأضافت، ""إنها لاعبة تملك عقلية من الدرجة الأولى حيث تتواجد في الملاعب بقوة ولديها إمكانيات كبيرة من السرعة والقدرة الفنية التي تسمح لها بقيادة الخط الهجومي كما أنها تمنح أيضًا اللاعبات من حولها الرخصة للإبداع والازدهار."

ووقعت اللاعبة البالغة من العمر 29 عامًا، على عقد مع النادي الأمريكي مستمر حتى عام 2026 مع إمكانية تجديد العقد لعام ثالث مع فريقها.

وفازت أوشوالا بأربعة ألقاب للدوري ودوري أبطال أوروبا مرتين وثمانية كؤوس محلية خلال خمس سنوات في إسبانيا، حيث كان أمامها خمسة أشهر لاستمرار عقدها مع النادي الكاتالوني.

وسجلت أوشوالا، التي سبق لها اللعب مع ليفربول وأرسنال، 117 هدفًا في 162 مباراة مع برشلونة وأصبحت ضمن قائمة أفضل 4 هدافات في تاريخ النادي الكاتالوني.

كما كانت أسيسات، أول إمرأة أفريقية تفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2021  بعد أن أصبحت بالفعل أول لاعبة أفريقية تسجل في المباراة النهائية في عام 2019.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق