إنزاجي: ديربي إيطاليا بين إنتر ويوفنتوس لن يكون حاسمًا بسباق الدوري الإيطالي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

إنزاجي: مباراة إنتر ويوفنتوس مهمة للغاية ولكنها ليست حاسمة

وأكمل “ستكون المباراة متقاربة للغاية، مواجهة الدور الأول لم تكن مثيرة، لكننا سنلعب غدًا على ملعبنا أمام جماهيرنا، مع العلم أننا سنواجه منافسًا صعبًا، يوفنتوس فريق عظيم كان له مسار مماثل لمسارنا”.

وسُئل إنزاجي عما إذا كان يشعر بأن إنتر ملزم بالفوز بالمباراة، حيث رد قائلًا: “هذا هو الهدف، مركزنا ومركز يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي متشابهان”.

وتابع: “يجب أن نكون جيدين، نعلم أهمية المباراة، لكننا نكن احترامًا كبيرًا ليوفنتوس”.

وواصل: “لقد لعبنا ضد يوفنتوس عدة مرات على مر السنين، وكان لدينا نهائيات مهمة للغاية، ومباريات في الدوري، ونهائيات كأس إيطاليا، وكل مباراة لها قصتها الخاصة”.

وأردف: “غدًا ستكون مباراة متوازنة للغاية، سيتعين علينا استخدام الكثير من التركيز والعاطفة والاستعداد لبذل المزيد من الجهد”.

واستمر: “سيواجه كلا الفريقين ضغوطًا، لكن في الوقت نفسه يجب أن نكون سعداء بعد بداية الموسم التي قدمها الفريقان بأفضل طريقة ممكنة”.

واسترسل: “اعتبارًا من اليوم، الجميع متاح باستثناء كوادرادو، كما قلت من قبل، إنها مباراة مهمة جدًا”.

واستطرد: “كان هناك الكثير من الحديث عن المرشحين للفوز بالكالتشيو، سأقول فقط إننا إنتر، نعلم أن لدينا مسؤوليات كبيرة بشكل يومي، لقد لعبنا 30 مباراة إيجابية للغاية”.

واستدرك: “في شهر يناير، فقد لعبنا خمس مباريات خلال 22 يومًا، أخر أربع مباريات بعيدًا عن سان سيرو، وتوجنا بلقب كأس السوبر الإيطالي، علينا أن نستمر”.

وشدد: “هناك أربعة أشهر متبقية، مباراة الغد ليست حاسمة، سنحاول تقديم مواجهة رائعة، ولكن عليك أيضًا أن تعتقد أن المنافسين قد استعدوا مثلك، ويريدون خلق صعوبات كبيرة لك”.

وعن الفارق بينه وبين ماسيميليانو أليجري: “لقد فاز بالكثير، إنه خبير فائز، أنا أحبه كثيرًا كمدرب، ونحن أيضًا من أعمار مختلفة، وما يمكنني قوله هو أنني رأيت يوفنتوس ممتازًا هذا العام”.

وأكد: “الفوز في 16 مباراة من أصل 21 يعني أن يوفنتوس كان جيدًا للغاية، كانت هناك حاجة إلى فريق خارق لمجاراة إنتر، والبيانكونيري أثبت ذلك”.

وأضاف: “لسوء الحظ، خسرنا بالوقت الإضافي بكأس إيطاليا، وفي كأس السوبر كنا جيدين وحققنا الفوز، سيتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا بالدوري”.

واستكمل: “أكن احترامًا كبيرًا لأليجري، لحسن الحظ، فزت كثيرًا أمام يوفنتوس، وخسرت أيضًا، لا أعتقد أنها مباراة إنزاجي وماسيميليانو، بل بين إنتر ويوفنتوس”.

وبسؤاله عما إذا كان عدم اللعب بالمسابقات الأوروبية يمثل ميزة للسيدة العجوز: “إنها بالتأكيد ميزة أن تلعب مباراة واحدة بالأسبوع، ولا يوجد أي معنى في إنكار ذلك، ولكن أعتقد أنه من غير المجدي أيضًا الحديث عن هذا الأمر”.

وأتم: “نحن سعداء بشكل واضح بمسيرتنا في دوري أبطال أوروبا، ونواصل طريقنا، خلال فبراير، سيكون لدينا شهر مزدحم للغاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق