غيابات اتحاد جدة أمام الفيصلي في كأس ملك السعودية.. موقف حجازي وبنزيما

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، لمواجهة الفيصلي، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

ويختتم فريق اتحاد جدة تدريباته تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، اليوم السبت، على ملعبه قبل المغادرة إلى الرياض استعدادا للقاء الفيصلي.

وحتى الآن، يفتقد الاتحاد لخدمات البرازيليان إيجور كورونادو ولويز فليبي، إضافة إلى البرتغالي جوتا، وزكريا هوساوي، وعوض الناشري، وسويلم المنهالي، وسعد الموسى، وحامد الغامدي لاستكمال برامجهم العلاجية.

موقف بنزيما من مواجهة الفيصلي

تأكد غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، حيث يؤدي اللاعب برنامجا تدريبيا خاصا، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في الحصص الجماعية، وفقا لما أعلنه نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، مما يعني غيابه أمام الفيصلي في مباراة الغد.

طالع أيضًا..

موعد مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في كأس الملك والقنوات الناقلة

موقف حجازي من المشاركة ضد الفيصلي

انضم أحمد حجازي إلى تدريبات الاتحاد الجماعية، أول أمس، الخميس، عقب انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب مصر، الذي ودع أمم أفريقيا بكوت ديفوار، من دور الـ16، بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

ومن المقرر، أن يقود حجازي خط دفاع اتحاد جدة أمام الفيصلي، بعد قيده في قائمة الفريق المحلية من جديد، لتمثيل "العميد" فيما تبقى من مباريات الموسم الجاري 2023-2024، عقب تعافيه من إصابته بشكل كامل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق