لاعبة الدوري الإنجليزي تكشف تأثير أزمة المناخ على مستقبل الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت كاتي رود لاعبة فريق ميدلزبرة الإنجليزي ومنتخب سيدات نيوزيلندا للكرة النسائية عن تأثير أزمة المناخ على اللعبة وعلى الرياضيات خلال السنوات الأخيرة.

وقالت كاتي رود، "باعتباري لاعبة كرة قدم محترفة أرى أن أزمة المناخ تقتل رياضتي وأعتقد أنه من واجبنا التصرف وفقًا لذلك".

وأضافت، " حظيت بشرف تمثيل بلدي، نيوزيلندا، 15 مرة. مع كوني بطلة لإيطاليا مع يوفنتوس بالإضافة اللعب مؤخرًا مع فريق هارتس في الدوري الاسكتلندي الممتاز للسيدات، وكنت محظوظة بما يكفي لتجربة كرة القدم في مجموعة متنوعة من الأماكن، فكان الهدف دائمًا هو استخدام كرة القدم كوسيلة لتجربة العالم، ولكن اتضح أن العالم الذي كنت أعيشه ليس هو ما اعتقدت أنه سيكون.

وتابعت، " معالجة تغير المناخ مع كل ما يتعلق بالسفر من مكان لمكان وكل مايخص الرياضي في هذا الشأن يجب أن يتم فيها التغيير بشكل إيجابي  حيث أن علمتني نشأتي في نيوزيلندا، أنه يتعين علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لحماية أنظمتنا البيئية الثمينة.

وأضافت، "سيكون لتغير المناخ تأثير مدمر على كرة القدم النسائية، فقمت بدعم الأدلة التي قدمتها منظمة كرة القدم من أجل المستقبل لمجلة مستقبل كرة للسيدات، والتي كشفت عن هذا التأثير حتى على المستوى الاحترافي، فلا تمتلك كرة القدم النسائية البنية التحتية اللازمة لحماية اللاعبات من الظواهر الجوية القاسية والملاعب المتجمدة والحرارة الشديدة حيث أن العديد من الفرق النسائية لا تلعب في الملعب الرئيسي لأنديتها، مما يتيح لها سيطرة أقل على المرافق وهو مايجب وضع حلولًا له في أقرب وقت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق