موقف رينارد من تدريب منتخب مصر

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب الاتحاد المصري لكرة القدم، للتعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب فرنسا للسيدات، ليكون البديل للبرتغالي روي فيتوريا المدرب الحالي.

رينارد يٌقارن بين فرنسا وأفريقيا وينجذب لتدريب مصر

يعمل اتحاد الكرة على إقالة المدير الفني البرتغالي بعد الخروج المُبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 من ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية بالهزيمة بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

فشل الفراعنة مع فيتوريا، في تحقيق أي انتصار خلال مشاركته بأمم أفريقيا حيث تأهل كوصيف لمجموعته بعد 3 تعادلات، قبل أن يودع البطولة بركلات الترجيح.

هيرفي رينارد – مدرب منتخب فرنسا للسيدات

كشف موقع “في الجول” المصري حسب مصدر مُقرب من المدرب الفرنسي بأن اتحاد الكرة المصري تواصل مع رينارد لمعرفة رأيه في تولي قيادة الفراعنة.

ذكر المصدر بأن هناك عدد من المنتخبات الأفريقية التي تحدثت مع رينارد لكن مصر كانت الأكثر جدية لذلك المفاوضات في مرحلة الجدية.

أوضح المصدر المُقرب من المدرب الفرنسي بأنه ما زال يُقارن بين الاستمرار مع منتخب فرنسا للسيدات أو العودة للتدريب في أفريقيا، مُشيرًا إلى أنه مُنجذب لفكرة قيادة .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق