طبيب الزمالك يكشف عن تطورات إصابة الونش

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم ، مساء اليوم السبت، عن تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الأبيض.

الأشعة تحدد إصابة الونش

وكان الونش تعرض للإصابة في الركبة خلال مشاركته في تدريب الفريق اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، وتم اصطحابه إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.

وأوضح طبيب الزمالك في تصريحات صحفية، أن الونش أجرى أشعة بعد إصابته في الركبة خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، مشيرًا إلى أن نتيجة الأشعة ستظهر غداً الأحد.

وأشار أسامه إلى أن الونش سيخضع  لفحص يدوي أيضا بعد زوال تورم الركبة، قبل إعلان تشخيص إصابة اللاعب، مؤكدًا أنه لا أساس من الصحة لما يترد بشأن صدور أي تشخيص لحالة اللاعب في الفترة الحالية.

وكان فريق الزمالك استأنف تدريباته ظهر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة، في اطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي، المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق