الكشف عن هوية كأس موسم الرياض قبل مباراة النصر والهلال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم السبت، عن هوية كأس موسم الرياض، وذلك قبل مباراة والنصر في ختام البطولة.

فرص فوز الهلال والنصر بكأس الرياض

وأوضح آل الشيخ أن فريق الهلال السعودي ليس أمام سوى تحقيق الفوز أمام النصر للفوز بالبطولة، مشيرًا إلى أن الفوز أو التعادل سيكون كافيًا لفريق النصر من أجل الفوز باللقب.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “الكأس بيكون جاهز للبطل يوم الخميس، الحدث الأقوى في موسم الرياض و١٠٠ دولة حول العالم تشوف”.

وتابع حديثه: “ يدخل بفرصتين الفوز أو التعادل والهلال بفرصة واحدة الفوز ولا غير الفوز ٨ فبراير يوم للتاريخ، ولاتقولون وديه ماعندنا شي ودي كل شي محسوب، بحط المكيف ١٦”.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة النصر السعودي، في المباراة المُقرر لها يوم الخميس المُقبل، على ستاد المملكة آرينا، في ختام بطولة كأس موسم الرياض، قبل العودة لاستئناف المسابقات بعد انتهاء فترة التوقف.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، أي الثامنة بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق