الإسماعيلي يغرم عبد الرحمن مجدي بعد انقطاعه عن التدريبات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة نصر أبو الحسن تغريم لاعب الفريق عبد الرحمن مجدي مادياً بعد إنقطاعه عن تدريبات الفريق .

ومن جانبه قال مصدر مسؤل بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح لkora plus "أن مجلس الإدارة بالإتفاق مع الجهاز الفني قرروا تغريم عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق 20 ألف جنيه عن كل غياب يوم تدريب مع تصاعد الغرامه فى حالة الغياب المستمر .

وكشف المصدر أن عبد الرحمن مجدي انقطع عن تدريبات الفريق للضغط على النادى للموافقة على إحترافه خارجيا تحديدا  بنادي الحزم السعودي.

وتابع لكننا نرفض رحيل أي لاعب من العناصر الأساسيه بالفريق  وإكتفينا ببيع الثنائى ياو أنور وإياد العسقلانى خاصة أننا نجحنا في رفع إيقاف القيد على النادي .

 وأتم لا أحد يستطيع لوي ذراع النادي الإسماعيلي ولن نبيع عبد الرحمن مجدي مهما انقطع عن تدريبات الفريق خاصة وإنه حصل على كافة مستحقاته المادية .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق