برشلونة يضرب ألافيس في الدوري الإسباني

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الكتالوني خاض ثاني مبارياته بعد قرار المدرب تشافي هيرنانديز بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، وبعد الانتصار على أوساسونا في الجولة الماضية، ليحقق الانتصار الثاني على التوالي.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي افتتح باب التسجيل لمصلحة البارسا بهدف في الدقيقة 22، بعد تمهيد رائع للكرة، إثر تمريرة من الألماني إلكاي جوندوجان.

وجاء الدور على جوندوجان نفسه ليضيف الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، قبل أن يرد الفريق المحلي بهدف تذليل الفارق عن طريق صامويل أوموروديون.

ووقع البرازيلي فيتور روكي على هدف برشلونة الثالث، ليسجل للمرة الثانية على التوالي مع البلوجرانا، وكان ذلك في الدقيقة 63، قبل أن يترك الملعب مطروداً بالإنذار الثاني عند الدقيقة 72.

فوز يرفع به برشلونة نقاطه للرقم 50 في المركز الثالث بجدول الترتيب، في حين توقف رصيد ألافيس عند 26 نقطة في المرتبة الثانية عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق