تحديد موعد إنهاء بنزيما برنامجه المحدد من قبل جاياردو وموقفه من التدريبات

كورة بلس 0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أخر تطورات برنامج الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة، وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الفرنسي كريم بنزيما، سينهي برنامجه الإعدادي الذي ينفذه في مقر النادي، والمعتمد من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، غدًا الأحد.

وأشار التقرير إلى أن جاياردو، كان يتابع برنامج الفرنسي بشكل يومي من مدينة دبي، حيث مقر معسكر الفريق الذي انتهى أخيرًا، وغاب عنه اللاعب بأمر من الجهاز الفني.

وأوضح التقرير أن جاياردو يتابع البرنامج الذي وضعه لبنزيما من دبي، وذكرت بأن اللاعب سيكون متاحًا أمام المدرب في لقاء الطائي المؤجل من الجولة الـ 19 لدوري روشن السعودي، الأربعاء ، إذا رغب في مشاركته.

طالع ايضًا:

الأهلي يُحدد موعد مباراته الودية قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. خاص

تأكيدًا لـ كورة بلس.. الأهلي يُعلن إصابة وسام أبو علي في العضلة الخليفة

ومن المقرر أن يدخل كريم بنزيما، التدريبات الجماعية، الإثنين، وفقًا لما نشره حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق