مفاجأة في قائمة أجانب الاتحاد لمباراة الفيصلي بكأس الملك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اصطحب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، 6 لاعبين أجانب، في قائمة العميد، لخوض مباراة الفيصلي في بطولة كأس الملك.

أجانب الاتحاد أمام الفيصلي

وشهدت قائمة الاتحاد، مفاجأة، وذلك بتواجد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق، وذلك بعدما ارتبط بالرحيل عن صفوف النمور، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وضم جاياردو لقائمة الاتحاد كل من، الدولي المصري أحمد حجازي، الثلاثي البرازيلي مارسيلو جروهي، فابينهو تافاريس، ورومارينهو، بالإضافة إلى الفرنسي نجولو كانتي والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

وغاب الفرنسي كريم بنزيما عن قائمة الاتحاد لمباراة الفيصلي، بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي إيجور كورنادو ولويس فيليبي والبرتغالي جوتا.

واختتم استعداداته مساء يوم السبت، قبل مواجهة نظيره الفيصلي، في المباراة التي ستقام على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستقام مباراة الاتحاد والفيصلي، غدًا الأحد الموافق 4 فبراير، وذلك في تمام السادسة وربع بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة وربع بتوقيت القاهرة، أي السابعة وربع بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق