لابورتا: "لن أقيل تشافي مهما حدث ولو كان أي مدرب مكانه لأقلته"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكّد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بأنه لا يرغب في إقالة تشافي هيرنانديز، مُشيرا إلى أنه سيتعاقد مستقبلا مع مدربين ذوي سجل حافل للإشراف على تدريب الفريق الإسباني.

وقال لابورتا في مقابلة مع الإذاعة الكتالونية "RAC1": "لن أقيل تشافي مهما حدث ولو كان أي مدرب مكانه لأقلته. لم أتحدث مع أي مدرب. هناك مبادئ للسياسة الرياضية يجب على المدرب الجديد التكيف معها".

وتابع: "أريد أن يستمر تشافي حتى نهاية الموسم بهذه الصيغة التي اعتمدناها، هذا هو أفضل خيار لهذا الموسم، لن أقيله (تشافي) لأنه لا يستحق ذلك، إنه يستحق أن نثق به".

وخلال سؤاله عن المُدرب المستقبلي للفريق "الكتالوني" أجاب: "سيأتي مدرب ذو سجل حافل، إلا إذا كان علينا اتخاذ قرار أكثر إبداعًا".

وعن ارتباط رافا ماركيز، مدرب الفريق الرديف بخلافة تشافي أوضح لابورتا: "إنه أمر ليس مستبعدًا".

يُذكر أن تشافي هيرنانديز، كان قد أعلن الأسبوع الماضي مغادرة صفوف برشلونة نهاية الموسم الجاري، مُباشرة بعد الهزيمة 'الثقيلة' التي مُني بها فريقه أمام فياريال (5-3).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق