تصريح مُثير من ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على ألافيس

Sport 360 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”بالنسبة لي كمُهاجمٍ فإن التسجيل أمر مُهم، لقد سنحت لي الكثير من فرص التسجيل اليوم”.

وتابع :”الهدف الذي سجلته اليوم كان مُهماً جداً للفريق، ولعبنا مُباراة جيدة سيطرنا فيها دفاعياً وهجومياً، علينا أن نأخذ خطوة للأمام”.

وأضاف نجم برشلونة :”من الصعب دائماً أن تبتعد عن التهديف، ولكن الأمر المُهم يتمثل في صناعة الفرصة، بالنسبة لي فإن عدم التسجيل لمُبارتين أو 3 مُباريات أمر لا يجعلني أفقد الصبر، لأني بالفعل أملك الخبرة”.

وأردف ليفاندوفسكي قائلاً :”برشلونة يملك لاعبين جيدين جداً، وأعتقد أن بمقدورنا أن نلعب بصورةٍ أفضل كثيراً”.

وتابع :”الهدف الذي سجلته مُهم جداً لثقتي في المُباريات المُقبلة، يُمكننا أن ننظر للأمام بثقةٍ بعد انتصار اليوم، علينا أن نُحقق الانتصار تلو الانتصار”.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، وذلك بفارق 7 نقاط عن المُتصدر ريال مدريد الذي لعب مُباراةً أقل.

وسيلعب برشلونة الجولة المُقبلة في الليجا ضد غرناطة على أرض ملعب لويس كومبانيس يوم 11 فبراير

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق