تشكيل ريال مدريد وأتلتيكو المتوقع في الديربي اليوم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبعد تعثر جيرونا بالتعادل فإن لدى الريال فرصة لزيادة الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط في حالة الفوز، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع ويريد الفوز ليتساوى مع برشلونة في المركز الثالث بـ50 نقطة.

وتعد لياقة أنتونيو روديجير مصدر قلق كبير للفريق المضيف، ولكن الأمور قد تكون أكثر وضوحًا قبل انطلاق المباراة، وفي حالة جاهزيته سيتواجد إلى جانب ناتشو، وسيتواجد كارفاخال وميندي كظهيرين.

وفي وسط الملعب من المتوقع أن يكون إدواردو كامافينجا موجودًا وسيحظى بدعم فيديريكو فالفيردي وتوني كروس، وفي الأمام سيكون بيلينجهام خلف رودريجو وفينيسيوس.

أما في أتلتيكو فإن سيميوني سينتظر معرفة مدى توفر موراتا للمشاركة أساسيًا، وسيكون ثلاثي الدفاع هم أليكس فيتسل وماريو هيرموسو ورينيلدو ماندافا، مع وجود مولينا ولينو كظهيرين في الجناح.

وفي وسط الملعب سيكون رودريجو دي بول وكوكي وساؤول نيجيز جاهزين للمعركة مع وسط ملعب المرينجي، وفي الأمام سيتواجد جريزمان إلى جانب ماروتا أو ممفيس ديباي في حالة عدم جاهزية الإسباني.

لونين – كارفاخال – روديجير – ناتشو – ميندي – فالفيردي – كامافينجا – كروس – بيلينجهام – رودريجو – فينيسيوس.

أوبلاك – فيتسل – هيرموسو – رينيلدو – مولينا – دي بول – كوكي -ساؤول – لينو – جريزمان – موراتا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق