تشكيل الإنتر ويوفنتوس المتوقع في ديربي إيطاليا اليوم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع إلى هزيمة في ديربي إيطاليا المنتظر مساء اليوم الأحد، للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي التي يحتلها بفارق نقطة عن يوفنتوس مع وجود مباراة متبقية “أقل” للنيراتزوري.

وسيكون لدى سيموني إنزاجي مدرب الإنتر تشكيلة كاملة لن يغيب عنها سوى جناح يوفنتوس السابق خوان كوادرادو للإصابة، ومن المفترض أن يجد فرانشيسكو أتشيربي وفيديريكو ديماركو مكانهما في التشكيلة مع التأكد من جاهزيتهما.

وسيكون أتشيربي مع بافارد وباستوني في خط الدفاع الثلاثي، مع وجود دارميان كظهير جناح أيمن وديماركو على الجهة الأخرى، أما في وسط الملعب سيكون باريلا وتشالانوجلو جاهزين للعودة إلى التشكيلة بعد العودة من الإيقاف إلى جانب مخيتاريان، وفي الهجوم سيتواجد تورام في مساندة لاوتارو مارتينيز.

أما يوفنتوس فلا يوجد لديه غيابات، ولكن من المرجح أن يكون هناك تغيير كبير بظهور الوافد الجديد كارلوس ألكاراز في التشكيلة، ولكن في حالة الاحتفاظ به على دككة البدلا سيكون لوكاتيلي ورابيو وماكيني في وسط الميدان.

وفي خط الدفاع سيكون بريمر في قيادته إلى جانب جاتي ودانيلو، مع وجود كامبياسو وكوستيتش كظهيري جناح، وفي الأمام سيكون كينان يلديز إلى جانب فلاهوفيتش وذلك في ظل إيقاف أركاديوش ميليك، وسيكون كييزا جاهزًا لتقديم الإضافة من على مقاعد البدلاء.

تشيزني – جاتي – بريمر – دانيلو – كامبياسو – ماكيني – لوكاتيلي – رابيو – كوستيتش- فلاهوفيتش – يلديز.

سومر – بافارد – أتشيربي – باستوني – دارميان – باريلا – تشالانوجلو – مخيتاريان – ديماركو – تورام – مارتينيز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق