جاياردو يُحدد دور حجازي في مباراة اتحاد جدة والفيصلي بكأس خادم الحرمين

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن سبب غياب سعد الموسى، مدافع نادي اتحاد جدة، عن رحلة فريقه إلى الرياض لمواجهة الفيلصي، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الفيصلي، مساء اليوم الأحد، بربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد، قرر استبعاد سعد الموسى المدافع من رحلة الرياض، وفضل الإبقاء عليه في جدة لاستكمال برنامجه اللياقي رفقة سويلم المنهالي ولويز فيليبي وعمر هوساوي، زملائه المدافعين.

وأشار التقرير إلى أن المدرب سيعتمد في متوسط الدفاع على الدوليين المصري أحمد حجازي وحسن كادش بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما في بطولتي أمم إفريقيا وكأس آسيا، في ظل غياب الثلاثي الموسى والمنهالي وفيليبي وهوساوي.

طالع ايضًا:

هل رفض محمد الشناوي انضمام أبو جبل إلى الأهلي؟.. عدلي القيعي يُجيب

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مدرب سوريا: الأسود سيكون إضافة كبيرة للزمالك.. والوصول لدور الـ16 انجاز

وأدى الفريق تدريباته أمس السبت على ملعب ناديه في جدة قبل المغادرة إلى الرياض، طبق فيها المدرب عددًا من الجمل الفنية، ثم نظم مناورة أجرى فيها بروفة للطريقة التي سيواجه بها الفيصلي.

وسيغيب عن المباراة ايضًا الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي إيجور كورونادو والبرتغالي جواو جوتا وزكريا هوساوي وحامد الغامدي، وعوض الناشري، ومهند الشنقيطي، وأحمد بامسعود بسبب الإصابات وعدم الجاهزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق