إنتر ميلان ضد يوفنتوس في موقعة حسم الصدارة بـ ديربي إيطاليا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا الربع  من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة نظيره يوفنتوس في إطار المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في ديربي إيطاليا.

يدخل إنتر ميلان مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "جيوزيبى مياتزا" متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة يوفنتوس الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 


إنتر ميلان ضد يوفنتوس لحسم صدارة الدوري الإيطالي


ديربي إيطاليا الذي يخوضه إنتر ميلان ضد برشلونة الليلة في إطار مباريات الجولة الـ 22 سيكون حافلاً بالمتعة والإثارة في ظل المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين .

يدخل إنتر ميلان ويوفنتوس مباراة الليلة تحت شعار لا بديل عن تحقيق الفوز من أجل حسم قمة ترتيب الدوري الإيطالي.

ويتواجد إنترميلان في قمة ترتيب الدوري الإيطالي حاليًا برصيد 54 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس الذي يتواجد في الوصافة بـ 53 نقطة.

أقرأ أيضًا

أحمد حجازي مع اتحاد جدة في مواجهة مثيرة ضد الفيصلي بـ كأس خادم الحرمين

ريال مدريد في مواجهة نارية ضد أتلتيكو مدريد للابتعاد بقمة الدوري الإسباني عن جيرونا

ليفربول في صدام قوي مع أرسنال لمواصلة الانفراد بقمة الدوري الإنجليزي

يخوض إنتر ميلان مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والابتعاد بقمة ترتيب الدوري الإيطالي عن ملاحقة غريمه التقليلدي يوفنتوس .

وجمع إنتر ميلان 54 نقطة بعد خوض 21 مباراة حتى الآن حيث حقق الفوز في 17 مواجهة وتعادل في 3 لقاءات في مقابل خسارة وحيدة حتى الآن. 

وبدوره يسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز على الإنتر على أرضه ووسط جمهوره من أجل الإنقاض على قمة ترتيب الدوري الإيطالي. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق