تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمواجهة الفيصلي.. حجازي أساسيًا وحمد الله يقود الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة، على ملامح تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة الفيصلي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهد تشكيل اتحاد جدة المتوقع، تواجد الدولي أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة، الذي عاد إلى فريقه بعد انتهاء مشوار منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

ويدخل الفيصلي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة الاتحاد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.  

تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمواجهة الفيصلي

- حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

- خط الدفاع: فواز الصقور، عمر هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش.

- خط الوسط: فابينيو، كانتي، فيصل الغامدي.

- خط الهجوم: رومارينيو، حمد الله، صالح العمري.

اتحاد جدة ضد الفيصلي 

ومن جانبه كثف البرازيلي مارسيلو شاموسكا، مدرب فريق الفيصلي خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين لخوض مباراة اليوم بكل قوة ضد الاتحاد.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى ان الخطة الفنية للفيصلي أمام الاتحاد تعتمد على تكثيف الضغط في منطقة الوسط وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب اتحاد جدة.

وأضافت التقارير الصحفية أن الفيصلي سوف يعتمد بشكل كبير على تكثيف الهجمات المرتدة مستغلا في ذلك سرعة الفرنسي بول أرنولد مهاجم الفريق.

أقرأ أيضًا

ريال مدريد في مواجهة نارية ضد أتلتيكو مدريد للابتعاد بقمة الدوري الإسباني عن جيرونا

ليفربول في صدام قوي مع أرسنال لمواصلة الانفراد بقمة الدوري الإنجليزي

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ومن جانبه يخوض اتحاد جدة مباراة اليوم بكل قوة حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره في البطولة التي يطمح في التتويج بلقبها.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الاتحاد سوف يستعيد في مباراة اليوم جهودالدوليين المصري أحمد حجازي وحسن كادش بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما في بطولتي أمم إفريقيا وكأس آسيا  .

ويفتقد الاتحاد في مباراة اليوم جهود عدد كبير من لاعبيه البارزين من بينهم الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي إيجور كورونادو والبرتغالي جواو جوتا وزكريا هوساوي وحامد الغامدي، وعوض الناشري، ومهند الشنقيطي، وأحمد بامسعود بسبب الإصابات وعدم الجاهزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق