فلامنجو يرفض التعاقد مع كورونادو من الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  كشف مسئولو نادي فلامنجو البرازيلي، عن رفضهم التعاقد مع إيجور كورونادو، صانع ألعاب الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

فلامنجو يؤكد رفضه التعاقد مع كورونادو

وقال ماوريسيو فونسيكا، المسؤول الإعلامي في فلامنجو البرازيلي، إنه تم عرض على ناديه التعاقد مع إيجور كورونادو، لكن رفض ضمه بسبب وجود أولويات أخرى وليس لأنه غير جيد.

وأضاف أنه إيجور كورونادو لاعب كبير ولم يتم التعاقد معه من قبل فلامنجو بسبب الأولويات فحسب وليس لأي شيء آخر كذلك ليس لديه أي اهتمام بالتعاقد مع أي لاعب من الدوري السعودي وربما يتم ذلك في المستقبل.

وكان وكيل أعمال البرازيلي إيجور كورونادو، كشف مؤخرا عن اقتراب موكله من فسخ عقده بالتراضي مع نادي الاتحاد السعودي واللاعب يريد العودة إلى البرازيل.

وذكرت تقارير صحفية، مؤخرا أن ناديي الاتفاق والتعاون رفضا التعاقد مع إيجور كورونادو، في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

يشار إلى أن، عقد البرازيلي إيجور كورونادو ينتهي مع نادي الاتحاد السعودي، في يونيو من عام 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق