تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع اليوم لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق مانشستر يونايتد في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره وست هام باستاد في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم والتي تقام على ارض استاد "أولد ترافورد" معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة وست هام الذي يحل ضيفاً ثقيلاً عليه.

يطمح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز جديد في الدوري الإنجليزي اليوم على حساب وست هام من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.

مانشستر يونايتد يواجه وست هام بمعنويات مرتفعة

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة بعد خوض 22 مباراة حيث استطاع أن يحقق الفوز في 11 مواجهة وتعادل في مباراتين فقط في مقابل 9 خسائر. 

ويأمل مانشستر يونايتد أن يواصل مسيرة انتصاراته من أجل الاقتراب من المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

أقرأ أيضًا

إنتر ميلان ضد يوفنتوس في موقعة حسم الصدارة بـ ديربي إيطاليا

أحمد حجازي مع اتحاد جدة في مواجهة مثيرة ضد الفيصلي بـ كأس خادم الحرمين

ريال مدريد في مواجهة نارية ضد أتلتيكو مدريد للابتعاد بقمة الدوري الإسباني عن جيرونا

و حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا على حساب نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 4-3 بالمباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم على ملعب "مولينيو"، معقل وولفرهامبتون.

ومن جانبه يدخل وست هام مباراة الليلة بطموح قوي من أجل العودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن الفريق خلال آخر 4 مواجهات في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

ويتواجد وست هام حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة بعد خوض 22 مباراة  حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في 6. 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: أندري أونانا.

الدفاع: لوك شاو، مارتينيز، فاران، دالوت.

الوسط: كاسيميرو، ماينو.

أمامهم: راشفورد، فيرنانديز، جارناتشو.

الهجوم: هويلاند.

تشكيل وست هام المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أريولا.

الدفاع: كوفال، مافرابانوس، زوما، إيمرسون.

الوسط: فيليبس، سوتشيك، ألفاريز.

أمامهم: محمد قدوس، وارد-براوز.

الهجوم: باوين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق