الاتحاد يحدد موعد عودة بنزيما للمباريات

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب الفرنسي كريم بنزيما، قائد نادي الاتحاد السعودي، من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بعد إنهاء برنامجه الإعدادي الذي وضعه له الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب العميد.

بنزيما سيكون جاهزا للمشاركة ضد الطائي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الفرنسي كريم بنزيما سوف ينهي برنامجه الإعدادي مع نادي الاتحاد، اليوم الأحد وسوف يعود للتدريبات الجماعية غدا الاثنين.

وأشارت الجريدة إلى أن، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، كان يتابع برنامج الفرنسي كريم بنزيما بشكل يومي، من دبي خلال معسكر نادي الاتحاد، بعدما غاب اللاعب عنه بقرار من المدرب، بسبب تأخره في الالتحاق بالتدريبات.

وأوضحت الجريدة أن، الفرنسي كريم بنزيما سيكون متاحا للمشاركة مع نادي الاتحاد ضد الطائي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري، الأربعاء المقبل حال قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الاعتماد عليه.

يذكر أن، الفرنسي كريم بنزيما سيغيب عن نادي الاتحاد، في مواجهة الفيصلي اليوم، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق