طرابزون سبور يعتمد على سجل تريزيجيه المميز ضد بيشكتاش في مواجهة الديربي اليوم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد عبد الله أفجي المدير الفني لفريق طرابزون سبور، الذي يعمل على إعداد فريقه بالشكل الجيد من أجل خوض مواجهة الديربي ضد بشيكتاش في الجولة ال24 من مسابقة الدوري التركي، خاصة بعد 3 هزائم متتالية في المسابقة، ليعود للاعتماد على الإستراتيجية الناجحة التي مكنته من الفوز في مباراة فنربخشة.

ويهدف أفجي إلى تدمير بشيكتاش من خلال التأمين الدفاعي، والهجمات السريعة والتحولات المرتدة إلى مرمى الخصم، خاصة بعد عودة النجم المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه إلى الفريق عقب انتهاء مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، رفقة منتخب مصر الذي ودّع المسابقة القارية من دور الستة عشر.

طرابزون سبور يثق في قدرات تريزيجيه ضد بشيكتاش

بينما يذكرنا عبد الله أفجي بخطة لعبه الناجحة في الشوط الثاني من ديربي جالطة سراي أيضًا، فإنه يفكر في كرة قدم أكثر تحكمًا هذه المرة في إيقاع اللقاء. حيث يثق بشدة واثقًا من إبداع ثنائي محمود تريزيجيه وفيسكا.

كما أن أفجي يتوقع أداءً إضافيًا قويًأ من الثنائي ميندي-بيرات في خط الوسط. حيث يؤمن في أنهم سيمنحونه الفوز ضد المنافس في لقاء اليوم، خاصة في معركة وسط الملعب.

عامل تريزيجيه: مثير المشاكل لبشيكتاش

تريزيجيه يستعد لتقديم أداء فعال أمام بشكتاش. خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه رفقة منتخب مصر في أمم أفريقيا، ومع فريقه تمكن من تسجيل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة في 8 مباريات ضد بشيكتاش.

كما يعد فريق Black-White أحد الفرق التي سجل فيها تريزيجيه أكبر عدد من الأهداف في الدوري.

وإجمالا فقد شارك تريزيجيه فى 12 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

طالع أيضًا: مران مشترك وتقسيمة بين لاعبات نورشيلاند الدنماركي وتوت غنخ آمون.. صور

موعد مباراة طرابزون سبور ضد بشيكتاش

وينتظر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الظهور مع فريقه طرابزون سبور عندما يحل ضيفا ثقيلا على بشيكتاش ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي موسم 2023/24، على ملعب "بيشكتاش بارك" والتي تنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى  برصيد 37 نقطة، حيث لعب 23 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات.

فيما يتواجد بشكتاش في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، حيث خاض 23 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق