تحرك طارئ من اتحاد جدة لتمديد عقد عبدالإله هوساوي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مفاجأة بشأن مسقبل عبدالإله هوساوي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة، وموقفه من الاستمرار مع فريقه أو الرحيل.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة نادي اتحاد جدة تسعى لحسم أمر تمديد عقد اللاعب عبدالإله هوساوي، وأن المفاوضات بين الطرفين مستمرة بعد أن حدد اللاعب متطلباته.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب حدد عن طريق وكيل أعماله جراح الظفيري، متطلباته من أجل تمديد عقده مع العميد، وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام القادمة.

وأكمل التقرير أن إدارة الاتحاد تسابق الزمن لإتمام تمديد عقد الهوساوي، قبل دخوله لفترة الأشهر الستة الأخيرة، خلال شهر فبراير الجاري، وقطع الطريق على الأندية التي تسعى للحصول على خدماته عقب دخوله الفترة الحرة في الأيام القادمة.

طالع ايضًا:

وكيل أحمد حمدي: المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتا

المندوه: نجحنا في حل أزمات عديدة بمرور 100 يوم فقط.. ومتفائل بالصفقات الجديدة

والد مصطفى أشرف يكشف من الأقرب بين الأهلي والزمالك لضم نجله

وأكمل التقرير أن ناديين من العاصمة الرياض يراقبان مصير اللاعب مع نادي الاتحاد، وفي حال تعثر تمديد عقده مع ناديه، فسيتم التعاقد مع اللاعب رسميًا، عقب دخوله فترة الأشهر الستة (الحرة) في شهر فبراير الجاري.

ويتواجد النجم الشاب عبدالإله هوساوي حالياً مع فريق الخليج على سبيل الإعارة من نادي الاتحاد لمدة موسم واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق