أوريي: "اللعب بـ 10 لاعبين ساعدنا.. لم نستسلم ونحن هنا لنعيش مثل هذه اللحظات"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيرج أوريي، أن المنتخب الإيفواري، يخوض كأس أمم أفريقيا 2023 "توتال إنرجيز"، بهدف "القتال" إلى آخر دقيقة، مشيرا إلى أن اللعب بعشرة لاعبين ضد مالي، ساعد رفاقه على تحقيق الانتصار.

وخاض منتخب ساحل العاج، المباراة ضد مالي، برسم ربع النهائي، بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 43'، بعد طرد المدافع "أوديلون كوسونو"، لتحصله على بطاقتين صفراوين.

وقال أوريي بعد تحقيق التأهل لنصف النهائي: "لم يبق لدينا ما نخسره (بعد الطرد). أعتقد أن اللعب بعدد أقل من اللاعبين ساعدنا. منتخب مالي، هو أحد أفضل الفرق التي تجيد امتلاك الكرة في هذه البطولة. كنا نعلم أننا سنجري كثيرا. أعتقد أنه كان علينا الاستمرار في الركض، ولكن بشكل مضاعف، وهذا ما فعلناه. وبعد ذلك، كان علينا انتظار الفرص التي سنحصل عليها، وحين جاءت كنا أكثر فعالية".

وأضاف اللاعب في المنطقة المختلطة، بعد نهاية المباراة: "أنا سعيد لأننا لم نستسلم. لقد كانت مباراة غريبة، شهدت الكثير من التقلبات، ونحن هنا من أجل ذلك. نحن هنا لتجربة لنعيش هذا النوع من اللحظات".

كما أشاد الظهير الأيمن، باختيارات المدرب إيميرسي فاي، وقال: "المدرب أجرى التغييرات الصحيحة. اللاعب الذي يدخل يقدم الإضافة. أولئك الذين يبدأون أساسيين، يقدمون ما عليهم أن يقدموه. نحن فريق".

تجدر الإشارة، إلى أن الكوت ديفوار، ستواجه في نصف النهائي، منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء القادم (21:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق