محمد صلاح يمنح جماهير ليفربول دفعة قوية قبل مواجهة أرسنال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - منح النجم المصري محمد صلاح جماهير فريقه ليفربول دفعة معنوية كبيرة تشير إلى اقترابه من التعافي والعودة مجددا للمشاركة في المباريات بعد الإصابة التي لحقت به بالعضلة الخلفية خلال مشاركته في لقاء مصر وغانا بمنافسات كأس الأمم 2023 بكوت ديفوار.

ووفقا لصحيفة ليفربول إيكو فإن محمد صلاح منح جماهير فريقه دفعة معنوية بما نشره عبر حسابه الرسمي على انستجرام، من خلال نشره لصوره وهو يركض في ملعب تدريب ليفربول فضلا عن تواجده في صالة الألعاب الرياضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الصور تمنح جماهير ليفربول دفعة معنوية كبيرة تشير إلى قدرة محمد صلاح على العودة مجددا للمشاركة في المباريات بأقرب وقت علما بأن اللاعب سيغيب عن لقاء أرسنال اليوم لكنه قادر على التواجد كبديل في مباراة بيرنلي يوم السبت المقبل بالدوري الإنجليزي.

طالع ايضًا:

هل رفض محمد الشناوي انضمام أبو جبل إلى الأهلي؟.. عدلي القيعي يُجيب

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مدرب سوريا: الأسود سيكون إضافة كبيرة للزمالك.. والوصول لدور الـ16 انجاز

يأتي ذلك بعدما ودع منتخب مصر الوطني منافسات كأس الأمم بالهزيمة من الكونغو الديمقراطية من دور الستة عشر بركلات الترجيح، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا والذي بات قريبا من الرحيل عن منتخب مصر في الوقت الحالي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق