روني ويليامز يكشف كيف ساعده محلل الفيديو في التألق بركلات ترجيح مباراة جنوب إفريقيا وكاب فيردي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف روني ويليامز حارس مرمى منتخب جنوب إفريقيا سر تألقه في ركلات الترجيح الخاصة بمباراة منتخب بلاده ضد كاب فيردي والتي انتهت بفوز البافانا بافانا بنتيجة 2-1 بركلات الترجيح واستطاع التصدي لـ 4 ركلات.

وقال حارس مرمى منتخب جنوب إفريقيا في تصريحات عبر موقع كاف: "محلل الفيديو في المنتخب هو من ساعدني، لقد شاهدت مباريات المنافس ومقاطع كثيرة قبل اللقاء فضلا عن العمل في التدريبات الأمر الذي سمح لي بتقديم هذا الأداء" 

وواصل: "ليس من السهل مشاهدة كل هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون في كل أنحاء العالم، ولكن في النهاية ما يهمني هو الفوز في المباراة وتحصلت على هذه الجائزة بفضل جميع زملائي والطاقم الفني" 

طالع ايضًا:

هل رفض محمد الشناوي انضمام أبو جبل إلى الأهلي؟.. عدلي القيعي يُجيب

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مدرب سوريا: الأسود سيكون إضافة كبيرة للزمالك.. والوصول لدور الـ16 انجاز

وأصبح ويليامز أول حارس في تاريخ كأس الأمم الإفريقية يتصدى لـ 4 ركلات ترجيحية في مباراة واحدة كما خرج بشباك نظيفة في 4 مباريات متتالية وهو ما يحدث لأول مرة في تاريخ منتخب بلاده خلال المشاركة في البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق