بعد ارتباط فيتوريا بتدريب الفريق .. الشباب السعودي يتعاقد مع البرتغالي بيريرا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي الشباب السعودي، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع البرتغالي فيتورا بيريرا، لتولي قيادة الفريق الكروي الأول، خلال الفترة المقبلة.

ونشر نادي الشباب السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "وقع الشباب مع فيتور بيريرا كمدرب للفريق الأول".

 

 

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي الشباب اتفق مع البرتغالي فيتور بيريرا على قيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا للكرواتي إيجور بيسكان.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن العقد الذي اتفق عليه الطرفان يمتد لستة أشهر، وينتظر أن تحسم الأمور بالتوقيع النهائي قريبًا.

وفي حال إتمام التوقيع الرسمي، سيصل المدرب البرتغالي خلال الأسبوع الجاري، قبل استئناف مباريات روشن في 15 فبراير المقبل، الذي يواجه فيه نظيره ضمك.

وكانت محطة المدرب البرتغالي الأخيرة هي فلامنجو البرازيلي، قبل أن تتم إقالته أبريل الماضي 2023، بسبب سوء النتائج وفق بيان النادي البرازيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق